Get Plastic Surgery In Bahrain Under These Top Doctors

احصل على جراحة تجميل في البحرين تحت إشراف أفضل الأطباء

إن المستشفى الملكي للنساء والأطفال ، باعتباره المركز الرائد في الجراحة التجميلية في البحرين ، يختار فقط أفضل الأطباء لإجراء علاجاتهم التجميلية المتخصصة في المنطقة

تعرف على هؤلاء الأطباء المشهورين والإجراءات التجميلية التي يتخصصون فيها.

 

. د. سانجاي باراشار

الدكتور سانجاي باراشار هو جراح تجميل ذو مهارات عالية في الشرق الأوسط ولديه معرفة واسعة في هذا المجال والتي جمعها خلال 30 عامًا من الخبرة المهنية.

Dr. Sanjay Parashar

د. سانجاي باراشار

الدكتور سانجاي متخصص في جراحة الثدي ، بما في ذلك التكبير والتصغير والشد. وهو معروف أيضًا بجراحة تجميل الأنف وجراحة تجميل الجفن وإجراءات نحت الوجه الأكثر تعقيدًا. إنه قادر أيضًا على العلاجات التجميلية التي ستمنحك شكلاً أنحف وأكثر تناسقًا مثل شد البطن Mommy Makeover وإجراءات نحت الدهون بالفيزرعالية الدقة

عندما يتعلق الأمر برضا المريض، فإليك شهادة من مريض سابق:

“حددت موعدًا لإجراء جراحة الفيزر ليبو مع الدكتور سانجاي وقيل لي أن أذهب إلى العيادة في الصباح الباكر. لم أشعر حتى أن ساعة و45 دقيقة قد مرت لأنني لم أشعر بأي ألم على الإطلاق أثناء العملية. في صباح اليوم التالي، ذهبت إلى المكتب وقمت بتنفيذ روتيني المعتاد. أنا سعيد للغاية بهذا الإجراء والحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل “.

الدكتور سانجاي هو واحد من جراحي التجميل القليلين الذين يمكن اعتباره متعدد التخصصات بسبب مهاراته الاستثنائية وخبرته الواسعة في المهنة

 

د. دانيال يميني

الدكتور دانيال يميني هو جراح تجميل معترف به على نطاق واسع ليس فقط في العالم العربي ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم لمساهماته كباحث علمي. بصرف النظر عن كونه طبيبًا مشهورًا، لديه العديد من المنشورات في المجلات العلمية وهو محاضر متكرر حول أفضل إجراءات العلاج التجميلي

Dr. Daniel Yamini

د. دانيال يميني

يُعرف الدكتور يميني بتقنياته في إعادة جسمك إلى مظهره ما قبل الحمل. من خلال عمليات مثل Mommy Makeover، وهي أحد أكثر عمليات الجراحة التجميلية شيوعًا في البحرين ، يمكنه إعادة جسمك إلى الشكل الرائع والحصول على الشكل الذي كان لديك عندما كنت في أوائل العشرينات من العمر.

هو علاج تركيبي يشمل شد الثدي أو تصغيره ، شد الفخذين ، شد الذراع ، شد البطن ، وإجراءات شفط الدهون.

هذا التغيير تحت يد خبير مثل الدكتور ياميني ، ستبدين وتشعرين أنك أصغر سنًا وهو ما كنت تعتقدين في البداية أنه مستحيل

 

د. ديفيد ماتلوك

Dr. David Matlock

د. ديفيد ماتلوك

الدكتور ماتلوك هو الخبير الأول في علاجات تجديد شباب النساء. اخترع وشاع إجراءات مثل  Laser Vaginal Rejuvenation® and Designer Laser Vaginoplasty®.  

يحمل حاليًا 13 علامة تجارية وعمليات جراحة تجميلية خاصة، مما يثبت كفاءته وشغفه بالصناعة الطبية.

بصرف النظر عن الجراحة التجميلية للإناث، فإن الدكتور ماتلوك بارع أيضًا في إجراءات الجسم التي يمكن أن تبرز أفضل صورة لك. يمكنه أيضًا إجراء عملية شد المؤخرة البرازيلية ونحت الدهون بالفيزر هاي ديف وكمال الأجسام الجراحية وغيرها. تم إجراء هذه الإجراءات لتحصلين على أفضل شكل ممكن لا يستطيع النظام الغذائي والتمارين الرياضية تحقيقه وحدهما.

إليكم شهادة واحدة من آلاف المرضى السابقين الذين أشادوا بالدكتور ماتلوك لعمله الرائع:

“لقد أجريت تجديدًا مهبليًا مع الدكتور ماتلوك في نوفمبر عام 2019”.

الدكتور ماتلوك محترف للغاية. شرح كل التفاصيل حول الإجراء وأجاب على جميع الأسئلة التي طرحتها”.

كانت نتيجة العملية أفضل مائة مرة مما كنت أتوقع! لقد سمح لي بتجربة مستوى جديد تمامًا من المتعة الجنسية لم أكن أعرف بوجودها! “

تثبت قائمة عملاء الدكتور ماتلوك الرائعة سبب كونه أحد أفضل جراحي التجميل في البحرين وحول العالم. يشمل عملائه أفراد العوائل الملكية، ومشاهير هوليوود ، والفنانين الحائزين على جوائز ، والنجوم العالميين ، والمديرين التنفيذيين في قائمة .Fortune 500

 

 د. نيكولاس نيكولوف

Dr. Nicholas Nikolov

د. نيكولاس نيكولوف

الدكتور نيكولاس نيكولوف طبيب حاصل على شهادتين وأحد جراحي التجميل الرائدين في العالم. وهو مؤسس مركز نيكولوف لجراحة التجميل وأيضا دبلوماسي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

يشتهر الدكتور نيكولوف بتقنياته في الجراحة التجميلية للوجه. عن طريق شد جلد الوجه المترهل، فإن علاج شد الوجه يعكس علامات الشيخوخة. قل وداعًا للتجاعيد الموجودة على الأنف والفم، وترهل الفك، والخدود الفكية، وطيات الجلد الزائدة على الرقبة، حيث يمكن تصحيح كل ذلك من خلال عملية شد الوجه.

لقد وضع الدكتور نيكولوف المعايير لإجراء عمليات تجميل الأنف ، وجراحة الجفن ، وعمليات تجميل الأذن بسبب النتائج الاستثنائية التي ينتجها. تتم إجراءات تجميل الوجه بشكل جيد بحيث لا يلاحظ أحد أنك خضعت للعلاج.

بالإضافة إلى علاجات تجميل الوجه ، يعتبر الدكتور نيكولوف أيضًا خبيرًا في تكبير الثدي ورفعه وتصغيره. كما أنه يتمتع بخبرة عالية في إجراء عمليات شفط الدهون وشد البطن والإجراءات ذات الصلة المصممة لمنحك مظهرًا أنحف

عندما يتعلق الأمر بمراجعة المرضى، فإن الدكتور نيكولوف هو أحد جراحي التجميل القلائل الذين تمكنوا من الحصول على عدد كبير من التقييمات الإيجابية. هنا واحد سيثبت الادعاء:

” لقد أجرى لي الدكتور نيكولوف عملية شفط الدهون، ولا يمكنني التعبير عن مدى سعادتي بالنتائج. إن عمله مذهل مع مثل هذه النتائج الطبيعية الخالية من العيوب. إنه أيضًا لطيف جدًا لدرجة أنني لم أعاني من أي كدمات وقد شفيت بسرعة كبيرة. موظفو مكتبه رائعون ومتعاونون للغاية أيضًا. أنا أوصي به بشدة. شكرا لمساعدتي في استعادة ثقتي مرة أخرى! “

 

 د. أندرو أوردون

Dr. Andrew Ordon

 د. أندرو أوردون

الدكتور أندرو أوردون هو جراح تجميلي عالي السمعة يتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة المهنية. قد تكون على دراية به لأنه المضيف المشارك لبرنامج حواري The Doctors المرشح والحائز على الجائزة. Emmy®

جراحة تجميل الأنف هي إحدى تخصصات الدكتور أوردون ، والمعروفة أكثر باسم عمليات تجميل الأنف. هذه واحدة من عمليات التجميل الشعبية المتوفرة في البحرين وهي مصممة لتحسين شكل وحجم الأنف. بصرف النظر عن التحسينات الجمالية، تعمل عملية تجميل الأنف أيضًا كعلاج لتشوهات الأنف.

الدكتور أوردون طبيب يمكنك بسهولة أن تشعري بالراحة معه. من الواضح سبب كونه فاعل خير محبوب بالطريقة التي يعامل بها المرضى والموظفين، مليئة بالتعاطف والبهجة. هذا ما يجب أن يقوله مريض سابق عن دكتور أوردون:

“لا يمكن أن أكون أكثر سعادة في اختيار الدكتور أوردون لعملية تجميل الأنف. من الاستشارة إلى يوم الجراحة، وصولاً إلى مواعيد المتابعة، جعلني أشعر برعاية كاملة!

نتائج الجراحة مذهلة. يبدو أنفي “الجديد” طبيعي تمامًا ولن أكون أكثر سعادة بنتائج الجراحة!

 

 

المستشفى الملكي للنساء والأطفال هو أفضل مكان للحصول على العلاج الجراحي التجميلي في البحرين. يقع المستشفى الملكي للنساء والأطفال في وسط الشرق الأوسط ، ويوفر سهولة الوصول إلى أفضل جراحي التجميل في العالم. يتمتع هؤلاء الأطباء المشهورون عالميًا بخبرة عقود في هذا المجال وأكملوا الآلاف من الإجراءات المرضية للغاية.

يختار جراحو التجميل الحاصلون على العديد من الجوائز والمعتمدين من مجلس الإدارة أن يكونوا أطباء ضيوف في المستشفى الملكي للنساء والأطفال لأننا نمتلك أفضل التقنيات والمعدات من بين المؤسسات الطبية العديدة في المنطقة. لدينا أيضًا موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً يضمنون سلامتك تحت رعايتنا.

إذا كنت تتطلع لإجراء عملية تجميل في البحرين ، فاحجز موعدًا مع أي من الأطباء المدرجين هنا. اتصل بنا على +973 3870 7044 لمزيد من التفاصيل حول جدولهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

× Message us on WhatsApp!