The Best Plastic Surgeons Are Coming To RHWC Bahrain

سوف يزور أفضل جراحي التجميل المستشفى الملكي للنساء والأطفال

هل تبحث عن أفضل جراحي التجميل في البحرين؟ يمكنك العثور عليهم في المستشفى الملكي للنساء والأطفال.

تعرف عليهم لمعرفة لما هم الأفضل في مجالات تخصصهم.

 

د. سانجاي باراشار

Dr. Sanjay Parashar

د. سانجاي باراشار

الدكتور سانجاي باراشار هو طبيب مشهور عالميًا ويعتبر أحد أفضل جراحي التجميل في هذا المجال. لقد كان في المهنة لأكثر من 30 عامًا وأكمل أكثر من 15000 عملية حتى الآن.

معدل المضاعفات الصغيرة أمر لا بد منه في المجال الطبي ، ويثبت الدكتور سانجاي أن هذه المضاعفات تحصل بمعدل سنوي أقل من 0.5٪ فقط. هذا يدل على أنه أحد أكثر الأطباء أمانًا للاختيار من أجل إجراءات التجميل الخاصة بك.

إذا لم تكن مقتنعًا بأوراق اعتماده وخبرته ، فإن الدكتور سانجاي يمنحك سببًا آخر للثقة به من خلال توفير التغطية في حالة حدوث مضاعفات أثناء وجودك تحت مسؤوليته. لا يوجد طبيب تجميل آخر يقوم بذلك ، مما يثبت أن الدكتور سانجاي هو أحد أفضل جراحي التجميل في البحرين.

 

د. دانيال يميني

Dr. Daniel Yamini

د. دانيال يميني

الدكتور دانيال ياميني هو طبيب بارز في بيفرلي هيلز معروف بإجراء علاجات وعمليات تجميلية من الدرجة الأولى تناسب جميع الطبقات. بصفته طبيبًا حاصلًا على شهادة البورد المزدوج في الجراحة العامة والجراحة التجميلية ، فهو يتمتع بمعرفة واسعة حول أفضل السبل لتحسين الجسم وتحقيق أفضل النتائج.

تم منحه جائزة( اختيار المريض ) لعدة سنوات ، مما يدل على مدى رضا مرضاه على نتائج الإجراءات التي قام بها. يمكن لعدد قليل فقط من الأطباء الحصول على جائزة اختيار المريض – حوالي 1٪ من جميع الأطباء في الولايات المتحدة – وعادةً ليس عدة مرات متتالية.

هذه الإثباتات تظهر فقط مدى روعة الدكتور دان ياميني. لا أحد يستطيع أن يجادل في أنه من بين أفضل جراحي التجميل في العالم.

تدور فلسفته في إجراء عمليات التجميل حول إعطاء الأولوية لراحة المريض وسلامته ورضاه. إنه يولي اهتمامًا تامًا لتفاصيل دقيقة في عمله ، مفضلًا استخدام تقنيات عدّة لتحقيق نتائج طبيعية المظهر.

 

د. ديفيد ماتلوك

Dr. David Matlock

د. ديفيد ماتلوك

ربما تعرف الدكتور ماتلوك من ظهوره المعتاد في برنامج التلفزيون الواقع الشهير Dr. 90210.

يعد الدكتور ديفيد ماتلوك أحد أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة. اشتهر كطبيب مشهور بسبب قائمته الطويلة من العملاء التي تشمل شخصيات هوليود وشخصيات سياسية وفنانين حائزين على جوائز ومديرين تنفيذيين في Fortune 500.

هل سمعت عن جراحة تحسين شيخوخة النساء؟ الدكتور ماتلوك هو الرائد في هذا المجال من الجراحة التجميلية. لديه أكثر من 30 عامًا من الخبرة في إجراء مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية ، بما في ذلك عمليات تجميل الشفرتين وعمليات تجميل المهبل. لقد وثق أكثر من 10,000 مريض من أكثر من 70 دولة حول العالم بخبرته كأحد أفضل جراحي التجميل.

إن معرفة وخبرة الدكتور ماتلوك العميقة مكنته من الابداع في العديد من التقنيات في هذا المجال المحدد. يسعى الأطباء من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أطباء المسالك البولية وأطباء أمراض النساء والجراحين إلى الحصول على إرشاداته المهنية وإرشاداته في طرق تجديد شباب الإناث.

 

 د. نيكولاس نيكولوف

Dr. Nicholas Nikolov

د. نيكولاس نيكولوف

الدكتور نيكولاس نيكولوف هو أحد الأطباء النادرين الحاصلين على شهادتين. لتحقيق ذلك ، أظهر سيطرة كاملة على مجالين في المجال الطبي – وهو إنجاز لم يكمله سوى عدد قليل من الجراحين. ونتيجة لإتمام هذا الإنجاز الهائل الذي يمثل تحديًا هائلاً ، فقد اكتسب ثقة مرضاه، مع العلم أنهم في أمان تام معه كطبيب لهم.

مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة المهنية في مجال الجراحة التجميلية ، صقل مهاراته في خلق نتائج طبيعية المظهر من خلال العلاجات التجميلية. إنه بلا شك أحد أفضل جراحي التجميل في العالم اليوم.

سيناقش الدكتور نيكولوف معك أفضل طريقة ممكنة للموقف للحصول على أفضل النتائج. سيخبرك بصدق بما سيبدو جيدًا وما لا يتناسب مع مظهرك الطبيعي.

من أكثر الأشياء المدهشة بالنسبة للدكتور نيكولوف ، كما يشهد عليه مرضاه السابقون ، قدرته الفطرية على تصور أفضل طريقة لإبراز الجمال الطبيعي. يمكنه تخيل الأجزاء التي يجب تعديلها للحصول على نتائج ذات مظهر طبيعي تنسجم مع مظهرك العام. من الصعب ملاحظة التعديلات الطفيفة التي يقوم بها أنه لن يشك أحد في أنك خضعت لعملية جراحية.

قد يبدو الدكتور نيكولوف كطبيب صارم بسبب ملامح وجهه القوية ، لكن لديه واحدة من أفضل السلوكيات وفقًا لمرضاه السابقين. يساعد أسلوبه الحنون كثيرًا في خلق علاقة بين الطبيب والمريض وهو أمر ضروري لتحقيق أفضل النتائج من العملية.

 

 د. أندرو أوردون

Dr. Andrew Ordon

د. أندرو أوردون

الدكتور أندرو أوردون هو من اشهر الاطباء في مجال الجراحة التجميلية. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، فهو طبيب مخضرم أجرى آلاف العمليات الجراحية بما يرضي مراجعينه

ومن بين الجوائز التي حصل عليها حصل على جائزة أفضل طبيب من قبل Castle-Connolly

Castle-Connolly منظمة معترف بها على نطاق واسع تنشر سنويًا بيانات لأفضل الأطباء في العالم لكل تخصص.

ظهر الدكتور أوردون في العديد من البرامج التلفزيونية ، بما في ذلك دكتور فيل وراشيل راي و Entertainment Tonight. كما كتب العديد من المقالات حول الجراحة التجميلية لمنشورات عالمية مثل Reader’s Digest و Allure و  Glamour. وطبعا جميعكم رأيتوه في برنامح The Doctors. 

وقد كتب أيضًا كتبًا عن الجراحة التجميلية يستخدمها طلاب الطب في المرحلة الجامعية كمرجع.

بشكل عام ، أنجز الدكتور أوردون أكثر مما يمكن أن يتخيله أي شخص. هذا هو السبب في وجود طلب كبير جدًا على خبرته بحيث يقوم العملاء تلقائيًا بحجز موعد معه بمجرد أن يكون لديهم مواعيده.

 

أفضل جراحي التجميل في البحرين في المستشفى الملكي للنساء والأطفال

المستشفى الملكي للنساء والأطفال هو مركز الجراحة التجميلية الرائد في البحرين والمستشفى الطبي الأكثر ثقة في الشرق الأوسط. فهو موطن لأكثر الأطباء المقيمين والموثوقين في المنطقة لأفضل جراحي التجميل في العالم.

ندعو بانتظام الأطباء المشهورين الذين اكتسبوا سمعتهم في مجال الجراحة التجميلية. هؤلاء الجراحون الخبراء هم المحصول الذي يبحث عنه الأطباء الآخرون للحصول على التوجيه والإرشاد.

نحن نطابق مهارات هؤلاء الأطباء البارزين مع مستشفانا الحديث المجهز بأحدث التقنيات والمعدات الطبية. لدينا أيضًا موظفين مدربين تدريباً عالياً يمكنهم ضمان سلامة كل عملية يتم إجراؤها في مقرنا.

مع خبرة أفضل جراحي التجميل في البحرين ، جنبًا إلى جنب مع مستشفانا المتقدم ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك في أيدٍ أمينة في المستشفى الملكي للنساء والأطفال في البحرين.

تحقق من جدول أفضل جراحي التجميل من خلال الاتصال بنا على +973 3870 7044. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلينا لحجز موعد معهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

× Message us on WhatsApp!